TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"نقل عجمان" توقّع اتفاقية لتطبيق الدفع اللاتلامسي بالحافلات

"نقل عجمان" توقّع اتفاقية لتطبيق الدفع اللاتلامسي بالحافلات
جانب من توقيع الاتفاقية

أبوظبي - مباشر: وقّعت هيئة النقل في عجمان وشركة فيزا المتخصصة في مجال المدفوعات الرقمية، اتفاقية لتمكين قبول الدفع اللاتلامسي المفتوح في حافلات النقل العام في عجمان، بما يتماشى مع أهداف التنقل الذكي للإمارة.

وتمكّن الاتفاقية ركاب الحافلات في عجمان من دفع تكاليف تنقلاتهم باستخدام بطاقات فيزا اللاتلامسية أو أجهزتهم المحمولة التي تدعم الدفع اللا تلامسي، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام"، اليوم الثلاثاء.

وقّع الاتفاقية سامي علي الجلاف، المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة والتراخيص في هيئة النقل- عجمان وسليمة جوتييفا، نائب الرئيس والمدير الإقليمي لشركة فيزا في دولة الإمارات، بحضور عمر محمد لوتاه، المدير العام لهيئة النقل، ومايكل بيرنر، رئيس مبيعات التجار والاستحواذ في فيزا لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

وقال عمر محمد لوتاه، إن تبنّي منظومة المدفوعات اللا تلامسية أصبح ضرورة ملحة في ظل التسارع الرقمي الحكومي الذي تشهده دول الإمارات في المجالات كافة خصوصاً في منظومة النقل.

وأضاف أن الاتفاقية تهدف إلى تطوير مجال الدفع الرقمي في وسائل النقل في إماره عجمان وذلك ضمن استراتيجيتها الخاصة بدعم التنقل الحضري من خلال الحلول الذكية والمستدامة التي تسهم في تسهيل تجربة المتعامل وجعلها استثنائية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

290 مليون درهم خسائر سوقية لأسهم دبي بختام تعاملات الثلاثاء

الإمارات.. 6.3% زيادة في تعويضات موظفي 3 قطاعات بالربع الأول